أخبار المدونه

هام جداً : مدونة باور = مدونة باور للمعلوميات = مدونة مورتال هكر = مدونة شعبي سبوت
منتدى ايجي تويت للبيع
كتاب Be Perfect In English
برنامج Cheetah Image

إليك هذا التطبيق لتحميل الألعاب الضخمة GTA , PES , Street Fighter .. بالمجان! [Android + iOS]



يرغب العديد من عشاق أجهزة الأندرويد و كذلك الأي او إس في الحصول على طرق عديدة من أجل الإستفادة من الألعاب أو بالأحر لعب ألعاب لأجهزة أخرى مثل PS2 و PSP إلخ على الأندرويد. فعزيزي القارئ في هذا الموضوع سوف نتعرف على تطبيق صيني رائع جدا سوف يكون بمثابة منصة و محاكي للألعاب على الأندرويد .. ستستمتع بلعب GTA بأنواعها و PES أيضا الأن نمر إلى شرح التطبيق.

كل ما عليك أولا هو تحميل و تثبيت تطبيق Happy Chick Emulator و كما سبق و أن ذكرت فهذا الأخير يعمل على كل من Android و iOS كما أن رابط الموقع الرسمي للتطبيق تجدونه في أخر التدوينة ، بعد تثبيت التطبيق تدخل إليه ستجد أقسام متعددة أهمها قسم categories و الذي ستجد به جميع المحاكيات التي يدعمها التطبيق مع الألعاب المتوفر على المتجر !

جميل أليس كذلك ؟ أعتقد أنه بالفعل أكثر من رائع .. إن أعجبت بلعبة معينة فكل ما عليك هو النقر على Download من أجل تحميلها و تثبيتها على جهازك ، أمر أخر التطبيق يتوفر على قسم خاص بألعاب الأون لاين و التي بإمكانك لعبها بدون تثبيتها على جهازك .

التطبيق محاكي للعديد و العديد من الأجهزة الرائدة في مجال الألعاب أترك لكم التجربة و ننتظر منكم ترك إنطباعكم حول هذا التطبيق و المحاكي للألعاب في التعليقات.

رابط الموقع الرسمي للتطبيق : Happy Chick Emulator


هناك 3 تعليقات:

  1. You can play several games that are not bolstered by iOS or android on the grounds that the costs of those games are high. Numerous individuals can't purchase these kinds of games. Then again, a huge number of games are accessible in which individuals are intrigued and play on their cell phones, isn't that so? Guess what? Presently I am going to educate you concerning the new acclaimed game, which is Happy Chick, it is completely included and play any kinds of gadget. Remain with me!

    happy chick
    happy chick apk
    download happy chick

    ردحذف
  2. Instagram is among a type of cell phone applications which have taken advantage of the inventive, Best Repost Apps for Instagram picture based online existence of youngsters.
    All things considered, you have found out about it in passing, regardless of whether from your understudies, your kid or in the media. https://instamods.net
    So it's about time you got up to speed on the application and what it's about.

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه لــ مدونة باور | تصميم وتكويد بريمو