أعلنت فيسبوك التزامها بالتدقيق في الحسابات عن طريق الهيئة المستقلة Media Rating Councilللتحقق من دقة المعلومات التي تقدمها لشركائها، وذلك بعد عدة تقارير مغلوطة السنة الماضية حول أرقام إعلاناتها.
الأخطاء التي أفصحت عنها فيسبوك السنة الماضية تبدو نسبيا صغيرة، لكن وبشكل عام، ربما تريد فيسبوك إعطاء دفعة قوية لصناعة الإعلانات على منصتها وذلك بتوفير أرقام أكثر دقة من ذي قبل من أجل كسب ثقة المعلنين ووضع خطوات جديدة تجعل من الإعلان عبر فيسبوك عملية شفافة.
كما قالت فيسبوك أنها ستقدم تفاصيل أدق حول كم من الوقت ظهر إعلان معين على الشاشة (بالميلي ثانية) مع تفاصيل أخرى ستفيد المعلنين على فيسبوك، ليتمكنوا ممن معرفة هل بالفعل إعلاناتهم تظهر على الشاشة أم أنهم يدفعون مقابل إعلانات لا تظهر إلا نادرا.
وتقول فيسبوك إضافة لذلك أنها تعمل حاليا مع24 شريك مستقل حول قياسات الإعلانات، كما أنها ستضيف خاصية جديدة للإعلانات عبر الفيديو عما قريب.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق