أخبار المدونه

هام جداً : مدونة باور = مدونة باور للمعلوميات = مدونة مورتال هكر = مدونة شعبي سبوت
منتدى ايجي تويت للبيع
كتاب Be Perfect In English
برنامج Cheetah Image

بريمو و MP Holding Group يستعدان لانتاج لعبة جديدة مع إنشاء Primo Games!



بعد الانتهاء من لعبة Violet City 1.0 في اغسطس 2018 التي كانت من تطوير Primo DPD و النشر MP Holding Group فقد تم البدأ في عمل لعبة جديدة وهي من نوع السباق.

يقال انه تم وقف انتاج اللعبة بسبب حدوث مشاكل برمجية لم تستطع الشركة المطورة حلها! ولكن سرعان ماقد تم حل هذه المشكلات فتم استكمال العمل علي اللعبة من جديد ولكن قد تم تغيير مسارها بالكامل, حيث ايضاً يقال انها كانت سباق مفتوح وكانت تحتوي علي سباقات طويلة قد يصل السباق الي اكثر من 6 دقائق وايضاً تم تغيير اسمها وتم تغيير طاقم العمل لاسباب غير معروفة! فقد تم تغييرها من سباق مفتوح الي طريق سريع (او ماتسمى بـ Highway) وتم تغيير اللعبة كلياً.

اما بخصوص الجرافيك فيقال ان الجرافيك سيكون فائق وسينافس اللعبة المعروفة Need for Speed والبعض يقول ان امكانيات تشغيل اللعبه سيكون مقارب للعبة المعروفة GTA IV ولكن بجرافيك اعلى.

وبخصوص الاسم فيقال ان هناك اختلاف علي اسم اللعبة ولكن من المحتمل ان يكون اسمها Grand HD Highway.

لم يتم نشر اي صور او فيديو او تريلر للعبة حتى الآن.

اللعبة ستكون علي نظام تشغيل ويندوز ومن المحتمل ان تصدر ايضاً لنظام تشغيل اندرويد.

وبخصوص النشر ميعاد نشر اللعبة مابين الشهر الاول الي الشهر الثاني من العام الجديد 2019 رغم انه لم يصدر اي اخبار بإنتهاء العمل علي اللعبة مثلما عودتنا MP Holding Group, حيث يقول البعض انه لم يتم الانتهاء من العمل علي اللعبة بعد!

اما بخصوص الشركة المطورة فقد غيرت MP Holding Group الشركة المطورة - مثلما تعودت ان تغير الشركات المطورة في اي عمل - الي Primo Games بدلاً من Primo DPD, يذكر انه تم إنشاء Primo DPD لجميع اعمال البرمجة والتصميم والتطوير ولكن لمَ لايكون هناك شركة مستقلة مطورة للالعاب مثل مايوجد للبرامج Yepto رغم انهم لم ينتجوا ولو برنامجاً واحداً!

سيتم نشر اللعبة مجاناً علي هذا الرابط, يمكنكم متابعته من الرابط اسفله, يقال انه في الايام القادمة سيتم إضافة المزيد من المعلومات عن اللعبة علي هذا الرابط:-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه لــ مدونة باور | تصميم وتكويد بريمو