أخبار المدونه

هام جداً : مدونة باور = مدونة باور للمعلوميات = مدونة مورتال هكر = مدونة شعبي سبوت
منتدى ايجي تويت للبيع
كتاب Be Perfect In English
برنامج Cheetah Image

التصرف مهنيا !!


يتحدث الكثير عن التصرف مهنيا. معظم الناس يمكن التعرف بنشاط المهنية أو عدم وجوده في الآخرين، ولكن يجد صعوبة بالغة في تحديد ذلك، أو النموذج الذي عند النظر في سلوكهم.بحيث يتيح unpick بالضبط ما نعنيه الاحتراف.نفكر في الناس لك الاحترام معظم لأنها البارعة المهنية. يمكنك تحديد العناصر التي جعلتهم على ما يرام؟لقد سألت هذا السؤال من الكثير من مجموعات من الناس وكان من بين الردود ما يلي:* خير قدوة للآخرين بما في ذلك، على السلوك والمواقف والعلاقات* وقت جيد لحراسة المرمى - دائما في الوقت المناسب قبل، يستخدم الوقت جيدا* فساتين بشكل مناسب للدور* يتحدث بطريقة غير مناسبة إلى كل جمهور مختلف دون أن رعايته أو وضع الناس إلى أسفل.* على دراية بهذه المهمة، والتنظيم، الخ* جيد مع الناس* التواصل الفعال، مهما كانت الظروف - يستمع بنشاط* يتطلب إدارة وقتهم بشكل جيد* يعمل بشكل جيد تحت الضغط* Fulfils المواعيد النهائية* يمنح الأولوية بشكل فعال - على استعداد لوضع في الوقت والجهد لإنجاز الأمور، إلا أنه تمكن أيضا أن يكون هناك توازن الحياة العملية معقول* هل للمساءلة ويتحمل مسؤولية ما يفعلون ويقولون، وعلى ما ترك التراجعنبحث بعمق أكثر في مسألة الاحتراف والبدء أن ندرك أن الاحتراف تشمل كل تلك الخيوط أعلاه ولكن أيضا أكثر من ذلك بكثير.أولئك الذين هم المهنية بدقة، إثبات شخصية مقربة. وهم قادرون على أن تكون بمثابة قدوة جيدة لزملائهم. لديهم القدرة على اتخاذ الخام مع نحو سلس، ودائما ما تكون متسقة مع الآخرين مهما كانت ظروفهم الشخصية أو مشاكل قد تكون. أنها لم تأخذ إحباطهم من على الآخرين.




من ذوي الخبرة المهنية يتصرف بشكل مناسب في جميع الحالات:وهم يعرفون عندما يكون ذلك مناسبا أن يكون الضحك على فنجان قهوة، وعندما تتصرف رسميا. وهم قادرون على تشغيل اجتماعات فعالة. متمرسين هم في متى يتحدثون ومتى لدغة لغتهم. لا يشعرون بأنهم في حاجة إلى أن ينظر إليها على أنها دائما على حق أو الوقوف على كرامتهم. انهم مستعدون لتلعب لعبة طويلة وانتظر الوقت والخبرة لإثبات وجهة نظرهم. انهم لا دودج القضايا ولكن التصدي لها دون عدوان أو الغضب. ويمكن أن نقول دائما اليد على القلب "أتوقع معايير عالية من فريقي وأنا تدليل على نفس المعايير العالية في جميع الأوقات".
يوضح المهنية البارعة على سخاء الروح، ليست هناك حاجة لالأنا الخاصة بهم إلى مركز الصدارة، أنها تسمح الائتمان التي يتعين اتخاذها حيث يستحق ذلك.شخص محترف مفتوح للآراء الآخرين وإمكانية أن يكون هناك طريقة أفضل. يتخذون قرارات على أساس مصلحة المنظمة. أنها عادلة وحتى سلم لجميع الناس حتى أولئك الذين لا سيما مثل. المهنية يقيم أدائها، لديه توقعات عالية لأنفسهم والآخرين، ويسعى باستمرار إلى تحسين.المهنيين نراهم الأنفس كجزء من الحل وليس من المشكلة.إذا كنت حريصة على تحقيق النجاح في أي عمل تحتاج للتدليل على مستويات مناسبة من الاحتراف. إذا كنت تريد ترقية في المستقبل تبدأ في إثبات أن لديك القدرة على أداء هذا الدور. مجرد الرغبة في العمل، والعنوان، ووضع مكافأة مالية هو ببساطة لا يكفي.إظهار الالتزام وقدرتك على الخروج مع السلع، والبعض الآخر تبدأ مهلة، وسوف يعقد أنت في أيد أمينة ما إذا كنت تذهب لالترقية الداخلية أو بحاجة إلى إشارة لتعزيز خارجي.يمكنك أيضا الحصول على كمية ضخمة من الارتياح الشخصي في معرفة لديك ما يلزم ليكون لاعب محترف رائع.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه لــ مدونة باور | تصميم وتكويد بريمو