أخبار المدونه

هام جداً : مدونة باور = مدونة باور للمعلوميات = مدونة مورتال هكر = مدونة شعبي سبوت
منتدى ايجي تويت للبيع
كتاب Be Perfect In English
برنامج Cheetah Image

لماذا تحب البنات التسوق جدا؟


"ليس لدي أي شيء لارتداء. لدي لشراء ملابس جديدة." بل هو الامتناع مشترك ستسمع إذا كنت تعيش مع امرأة أو لديك صديق مقرب هي فتاة. وإذا كنت مثل معظم الرجال، فإنك سوف يتساءل عن جاذبية أن يحمل التسوق بالنسبة للمرأة. ومن هنا من فم الحصان ...
"أنت تعرف هذا الشيء عندما ترى شخص لطيف ويبتسم وقلبك نوع من يذهب مثل الزبدة الحارة انزلاق أسفل نخب الساخنة؟ حسنا هذا ما يشبه عندما أرى المخزن. فقط فمن الأفضل." - ريبيكا Bloomwood، اعترافات من محبي التسوق
المقارنة بين الجذب المادي لشراء شيء يبدو قليلا بعيدة المنال، أليس كذلك؟ ربما هو، ربما لأنها ليست كذلك. انها ليست مقارنة وأود أن جعل شخصيا، ولكن أنا أفهم ذلك. التسوق يعني أشياء مختلفة لكل امرأة - ضرورة، وقدس الأقداس، والدين، وسيلة للحياة، مغامرة. أيا كان معنى التسوق في حياتهم، إلا أنها تبقى مهمة بالنسبة لهم. معظم الرجال لا يفهمون كيف شيء أن ينطوي على المشي حولها، وتحاول خمسة عشر الأمور، والسحب حول حقائب ضخمة يمكن أن يكون الاسترخاء، ولكن بعد ذلك أمر الفتاة. نحن لا نتوقع منكم أن نفهم ولكن سنحاول شرح المنطق (إذا كنت يمكن أن نسميها) وراء ذلك.
ماذا العلوم يضطر قلت
معظم الرجال (وأنا أقول الرجال لأنهم دائما يبدو حائرا التي كتبها حبنا لشراء الأشياء) نميل إلى الاعتقاد بأن تساهل لدينا في مراكز له علاقة مع ضعف العاطفي، وعدم قدرتنا على مقاومة الأشياء جميلة، وحاجتنا لديها ما امرأة أخرى لديها، وأيضا ذريعة لقضاء بعض الوقت فقط مع بناتنا. في حين أن كل هؤلاء قد أو قد لا يكون صحيحا (سوف نحتفظ تعليق على ذلك في وقت لاحق)، والعلم هو في صالحنا ويعطينا، التفسير الأساسي صالحة جدا للحكة التسوق.
وقد قضى العلماء الكثير من الوقت في محاولة لمعرفة الحب على ما يبدو غير عقلاني النساء للتسوق. وإذا أبحاثهم أي شيء ليذهب بها، ثم كل ذلك هو في جيناتنا. بل هو غريزة البدائية، تلك التي ورثناها من أجدادنا. وفقا لدراسة نشرت في عام 2009 من قبل دانيال كروغر، علم النفس التطوري في جامعة ميشيغان، فمن الطبيعي أن النساء مثل للتسوق. وتعود غريزة العودة إلى الوقت الذي كان فيه الذكور في المقام الأول، "الصياد" والأنثى "، والمجمع. بدا الرجل عن فريسة، تصاد ذلك، وانها جلبت الى الوراء. يجتمعن الفواكه والخضروات. انهم جابوا لتلك التي كانت ناضجة وحلوة، اختار أفضل من الكثير وانها جلبت الى الوطن.
في وقت لاحق آلاف السنين أساسيات لا تزال هي نفسها. إذا قمت بإرسال تسوق الرجل، فإن فرص أنه سوف يمشي إلى المتجر والخروج مع بالضبط ما يحتاج مرتفعة جدا. في الوقت نفسه، أرسل امرأة في وانها سوف تبدو، نقب، والعلف للحصول على أفضل خيار ممكن، شراء زوجين من الأشياء الأخرى في هذه العملية، ويخرج على الأقل عشر مرات أكثر سعادة مع نفسها. هو حاجتنا لضمان أننا نقوم بتوفير أسرتنا وأنفسنا مع أفضل الخيارات هناك. ونحن نتحرى ثمار مجازي عن علامات النضج.
لذا في المرة القادمة كنت أتساءل لماذا نتمتع التسوق كثيرا، وتذكر أنه حتى العلم يوافق على أنها عيب وراثي علينا أن ننظر للحصول على أفضل.
ما لديه أعدل الجنس لقل
عندما بدأت كتابة هذا المقال، فإنه يبدو من العدل أن أطلب غيرها من النساء لماذا تنغمس في التسوق. كان بعض مدمني التسوق الذاتي اعترف الكثير ليقوله، من الطريقة التي ساعدتهم على التخلص من التوتر إلى ما كان عليه من الصعب مقاومة لامعة، جميلة، الشيء القليل. وشدد آخرون على كيف جعلهم سعداء. وكانت لا تزال هناك بعض (أقلية) الذي تحدث عن كيف على الرغم من أنهم لا يحبون التسوق، كان ضرورة. الأسباب أعطي في هذه المقالة هي تراكم ما كل واحد منا يفكر.
لأنه يجعلنا سعداء
"لماذا تفعل الفتيات يحبون التسوق؟ الجواب بسيط، فإنه يجعلنا سعداء! وليس ما يقولون الفتيات سعيدة هي أجمل؟" - Meenu غويل
أول الأشياء أولا. وينطبق ذلك على كل شخص يمشي على الأرض. أنا أعرف الكثير من الرجال الذين سوف تشهد على حقيقة أن امتلاك أشياء جديدة يجعلهم سعداء. العلاج التجزئة ليست نظرية الكتب المدرسية. هذا صحيح فعلا. عندما كنت مكتئبا أو يشعر قليلا السقوط والخروج، وشراء شيء جديد يمكن أن تعمل العجائب لروحك. ولا يجوز أن تستمر لفترة طويلة ولكن تأثير سحري جدا. أحد أصدقائي يصف تأثير رفع المزاج أن التسوق يمكن أن يكون في أفضل الشروط الممكنة، "انها تقريبا جيدة كما وجود، الشوكولاتة المغطاة دونات مليئة الشوكولاته". الذين يمكن أن نختلف؟
لأننا نحب جميلة
"بالنسبة لي، والتسوق هو مثل الدين، والناس يذهبون إلى الكنائس والمعابد للعثور على السلام الداخلي والهدوء، وأنا أذهب إلى مراكز للعثور على نفسه. لحظة أرى ما هو blingy ومشرق، ولست بحاجة لذلك. عندما تم تمريرها بطاقتي ولدي أخيرا أعلى المرجانية الجميلة التي كنت قد بالطمع لمدة شهر، وأنا أشعر بالسعادة على الفور ". - Rimlee بهويان
الأشياء الجميلة هي لامرأة ما هو الشعلة إلى عثة. ربما المقارنة منحرفة قليلا لأن العث لا يموت في هذه العملية، ولكن يمكنك الحصول على الصورة. ونحن لا يمكن أن تقاوم أشياء جميلة. لحظة ونحن نرى ما هو جذابة بشكل مذهل نحن تمتلكها حاجة لا تقاوم لامتلاك نفسها. لدينا الرغبة الذاتية لتبدو جميلة واللباس. نود أن تجعل محيطنا تبدو جيدة. ذلك في حين أن الرجل قد لا ترى شيئا جميلا في قفص العصافير (إذا لم يكن لديك الطيور الاليفة)، ونحن قد ننظر في الأمر لما يمكن أن يكون. مصباح، حامل المجوهرات، أو حتى مجرد knickknack لزاوية الغرفة. نود الأساسيات، ولكن نحن نحب طلى دينا.
لأن لدينا المال
"أنا أحب حمل أكياس التسوق المتعددة ويسير في الشارع وفي ذلك الوقت كل ما أريد أن أقول المتفرجين هو،!" تساهل الذاتي هو هناء "- بوجا الواني
كشخص يعمل منذ خمس سنوات تقريبا أو نحو ذلك، وأستطيع أن يشهدوا على حقيقة أن هناك شيئا تحرير للغاية عن كونها قادرة على انفاق الخاص بك بشق الانفس المال على نفسك والناس تحب. هناك شعور الاستقلال في كونها قادرة على شراء زوج من الأحذية ستيف مادن دون ذنب إنفاق المال لشخص آخر. فمن الجميل أن نعرف أنه عندما تحصل الراتب الخاص بك في نهاية هذا الشهر، هو لك لقضاء وإنقاذ. لا أحد يريد الحياة المثقلة بالديون، ولكن تساهل مرة واحدة في حين هو طريقة رائعة لتذكير نفسك أنك خاص.
لأن العالم لا يكفي
"A المتاجر امرأة ثم المحلات التجارية لأكثر من ذلك، لأنها لا يمكن أبدا أن يكون لديك ما يكفي من أزواج من الأحذية أو الملابس أو بكل ما يلزم لتجعلها تبدو وتشعر بالرضا عن نفسها." - أشويني كولكارني سولي
ونحن نرى أن واحدة اللباس جميلة في عرض بوتيك المصمم، وحفظ ما يكفي من المال، تذهب وشرائه. ابتهاج تستمر فقط بعض الوقت قبل أن نرى ثوب آخر أننا يجب أن يكون فقط. إنها حالة مألوفة بالنسبة لنا جميعا. راضون النساء أبدا مع ما لديهم. حتى لو خزانة لدينا ثورة في طبقات، فإننا سوف لا يزال أبدا أن يكون أي شيء لارتداء. ونحن لا يمكن أبدا أن يكون لديك ما يكفي من الملابس والأحذية والحقائب، والإكسسوارات. وإنه لأمر الفتاة التي تم محير للرجال. ثق بي أن كامرأة ساعد أي قدر من التأمل لي العثور على سبب وجيه لذلك، إلا أنه من ميل الإنسان يريد دائما أكثر.
لأنه أكثر بكثير من التسوق
"عندما تحصل النساء معا للتسوق، انها ليست التسوق فقط أن يمضي. هناك هو والدردشة، والقيل والقال، الغداء، العناق، cribbing، وجميع الأشياء الممتعة الأخرى التي تعطينا خبرتنا SATC الخاصة جدا! أي فتاة لا تريد ذلك!" - سوجاتا آير
بالنسبة لنا هو عن تجربة. الفترة. إذا كنت فتاة يخبرك أن خروجها للتسوق مع صديقاتها، ثم تذكر أنه ربما يشمل الغداء، القيل والقال، والقهوة، وأكثر من ذلك. نحن تزدهر في الشركة من بناتنا. نحن نحب لهم، ونحن نكرههم، لكننا لا نستطيع أن نعيش بدونها. نرحب برأيك على كل شيء، والوقت ما الأفضل للحصول على وجهات نظرهم من أثناء التسوق؟ أضف إلى ذلك الفوائد التي تعود على العلاج التجزئة يسمح لل. كل ما يتجول في مراكز لا يحرق الكثير من السعرات الحرارية. وضع كل ذلك معا، وأنها لا تجعل حتى ليوم والحلم.
لأننا نعتقد أننا بحاجة الى بعض الامور
"كل ما أفعله الذي ينبغي القيام به وفقا للكتاب. وهذا يعني أنني لا يمكن أن تفعل مع الموارد المتاحة على الفور. أنا في حاجة إلى الأدوات والأجهزة المناسبة للذهاب حول موسيقى الجاز. إذا أنا لطهي الطعام، وسوف ينتهي شراء جميع أنواع ملاعق، مقالي، ملاعق الطبخ والملاعق والشوك والأعمال. وسوف شراء الصلصات بمختلف أنواعها ومن ثم يتذكر كيف الأعشاب الغريبة لا بد منه في كل مطبخ ثم نقل الى القسم التي تبيع المواد الغذائية وربما يأكل مرة واحدة في سنتان." - Ankana داي تشودري
تميل النساء إلى القيام بأشياء في ترتيب معين. نحن نكره الفوضى. نحب الأشياء أن تبقى فقط حتى ونود أن استخدام الكائن المناسب للغرض الصحيح. أيضا نحن المكتنزون. مثال على ذلك، أمي وتبقي شراء المجوهرات التي قالت انها لم ترتدي وتأمل أن سأفعل، مع العلم تماما أن ذلك هو أمل ضد الأمل. سوف نشتري الملابس التي نريد أن يغير قليلا بحيث تملق لنا، والمعلقات التي من شأنها أن تبدو كبيرة كما الأقراط، في أعقاب أننا سوف أبدا ارتداء، وسترة الفراء الذي لا طائل منه في جزيرة استوائية أننا نعيش في؛ جميع لأنه في رؤوسنا نحن نخرج مع استخدام لهما في وقت ما في المستقبل. إنها مشكلة أن نعترف بسهولة.
لأن خلافا للاعتقاد الشائع، ونحن بحاجة إلى بعض الأمور
"أنا لست واحدا للتسوق التسرع على الرغم من أنني لا تنغمس نفسي في مناسبات نادرة، وأنا عموما الخروج عندما كنت ببساطة لا يمكن تأجيله أكثر من ذلك (اقرأ: عندما يكون باطن بلدي شبشب يأتي قبالة، عندما أكون خارج جديدة الخضار، عندما يحتاج الكلب الغذاء بتجديد ...) ". - Niharika آريا
قد يأتي بمثابة صدمة كبيرة ولكن هناك أوقات عندما نتسوق فقط لأننا في حاجة إليها. يا وقبل أن أنسى، وهناك في الواقع النساء هناك الذين لا يحبون للتسوق. آسف أن تنفجر هذه الفقاعة الصغيرة. نعم، ونحن جميعا لدينا لحظات من الجنون، ولكن ليس كل واحد منا حلم وجود مصمم الملابس، والأحذية، والحقائب. التعميم يأتي من نفس الكتاب الذي قال الرجال يحبون أدواتهم. نحن فعلا قادرون على المشي الى متجر، وشراء الأشياء قبالة القائمة، والعودة الى ديارهم دون إنفاق دقيقة اضافية على أي شيء آخر. وليس، وأنا لا أتحدث الخيال الخيال هنا.
التسوق الكثير من الأشياء لكثير من الناس. والحق يقال، رحلة يمكن أن يكون ممل. هناك أيام عندما البعثات التسوق يمكن أن أترك لكم الشعور مكتئب، والقبيح، والاكتئاب. لا باس مناسب لك الحق ولا لون يغري لك. تلك هي الأيام عندما تريد عقص في شرنقة والبقاء هناك أبدا للخروج. ولكن في معظم أيام أخرى، فإنه يمكن أن يكون الشيء الوحيد الذي يهتف لك. لمعظم النساء، فإنه ليس فقط تجربة شراء شيء جديد، هو التشويق ويبحث عن شيء ما لم يكن يملك من قبل. هو مثل البحث عن الكنز، وهي اللعبة التي كنت تلعب وحدها. بعثة، في نهاية التي تجد شيء الذي تم إنشاؤه بمودة فقط بالنسبة لك. ولهذا، نحن نحب التسوق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه لــ مدونة باور | تصميم وتكويد بريمو